الجمعة، 19 فبراير 2016

أفضل شرح طريقة حجز فنادق مكة أو المدينة أو دبي أو اسطنبول أو أي مكان في العالم بأرخص سعر

هذا شرح مصور بتوفيق الله لحجز الفنادق بأرخص سعر

قد جرب البعض أو الكثير منا إذا ما ذهب إلى أحد الفنادق لحجز غرفة من غرف هذا الفندق، وسأل عن غرفة في الفندق لينزل بها سواء لأداء العمرة في مكة أو المدينة أو سواء ذهب لماليزيا أو تركيا أو دبي أو أي بلد في العالم ليرفه زوجته وأولاده : يتفاجأ بقول موظف الحجز بأنه لا يوجد غرف للحجز في الفندق.

ما السبب في أن الحجز من الفندق أغلى من الموقع:

وقد تكون الغرف متواجدة لحجز الفندق ولكن يعتقد هذا الموظف الفندق أنه لو أعطاك غرفة لحجز الفندق سيتسبب بالخسارة للفندق لأنهم يكسبون أكثر بالحجز الجماعي للشركات السياحية حيث أنهم يتعاونون فيما بينهم ويوجد بينهما صفقات وعقود لحجز غرف الفنادق وبالطبع تعطي هذه الفنادق للشركات السياحية أسعار حجز غرف رخيصة منافسة لتستطيع هذه الشركات السياحية الربح من الزبائن بضرب السعر أضعاف مضاعفة والاستفادة وبالتالي ابتزاز الناس بسعر عالي وخداعهم وغشهم وهي أصلا غرف رخيصة.

استغلال موظف الفندق لتلهف الزبون لغرفة (مجبر أخاك لا بطل):


وقد يقول لك موظف الاستقبال في الفندق عند طلب حجز لغرفة من غرف الفندق، قد يقول لك: بأنه يوجد غرفة في الفندق لحجزها ولكن يضرب لك السعر أضعافا مضاعفة فوق ما كنت تحسب.


البداية كانت صدفة:

وبالصدفة ومن خلال البحث عن حجز فندق بأرخص سعر وجدت موقعا عالميا لحجز الفنادق على جوجل وأظن الموقع من أستراليا وهو شهير اسمه هوتيلزكومبايند يحجز الفندق عن طريق الإنترنت.


تمهيد لطريقة حجز الفندق:


تكتب في خانة البحث اسم البلد الذي ترغب في حجز فندق فتظهر لك قائمة بأسماء الفنادق التي في هذا البلد جرب اختار الكويت الرياض البحرين اسطنبول ... الخ أو أي بلد أو مدينة، ويعطيك مقارنة بين أسعار الفنادق التي في هذا البلد، ويعطيك أفضل سعر وأرخص حجز يعني باختصار يعمل لك مقارنة بين عشرات الشركات العالمية وآلاف الفنادق حول العالم لحجز الفنادق بأرخص سعر ويعطيك أفضل عرض لهذه الشركات، حيث توجد منافسة بينها.


مثال لحجز الفندق:


مثال ذلك نكتب كلمة مكة فتظهر لنا قائمة بأسماء الفنادق سواء القريبة من الحرم أو البعيدة وكم تبعد وكم سعرها وكيف تقييمها من قبل الناس الذين حجزوا فنادق من خلال الموقع، كل التفاصيل ستجدها.

حتى الوايفاي (الإنترت) هل يوجد فيه أم لا ؟ ويعطيك هل يوجد مسبح في الفندق، وتقييم للمطعم في الفندق والوجبات والأطباق التي يقدمها وهل يوجد في الفندق برامج ترفيهية للأطفال، أو ملعب للتنس وغيره، كل ما يخطر على بالك حتى مواقف السيارات.

يعطيك أيضا بعد هذا الفندق عن الأسواق وما هي المعالم القريبة من هذا الفندق.

ونعمل بحث كما قلنا على سبيل المثال ونكتب كلمة مكة وستظهر لنا الفنادق ونتبع الشرح الذي في الصورة وسنتفاجأ عند الضغط على كلمة سعر وجعل المثلث رأسه للأعلى سنتفاجأ بالسعر 70 ريال وأنا شخصيا والله كل مرة أنزل على مكة وما أجد أرخص من سعر 200 ريال للفنادق القريبة من الحرم مثل فندق بركات الأصيل، ولو ذهبتم للفندق نفسه سيعتذر كما قلنا أو يضرب لنا السعر أكثر من 150 ريال أو 200 ريال.


خاتمة أسأل الله حسنها:

أخيرا لا أريد إلا دعوة في ظهر الغيب وانشروها لتعم الفائدة بين المسلمين، واحتسبوا الأجر في نشرها.

هذا هو شرحي المصور لطريقة حجز الفندق بأرخص سعر:


هذه واجهة الموقع الشهير هوتيلزكومبايند اضغط وادخل من هنا  www.hotelscombined.com 

وعندها ستظهر لك الشاشة كما في الصورة في الأسفل واتبع الخطوات حتى تحصل على أرخص حجز في أي بلد وأي مكان في العالم.


حجز فنادق مكة المدينة دبي اسطنبول



طريقة الحجز بالتفصيل:


حجز أفضل فنادق المدينة مكة اسطنبول دبي

حجز فنادق في مكة المدينة ودبي وفي اسطنبول

أفضل طريقة حجز فنادق اسطنبول مكة دبي المدينة

طريقة حجز أرخص فنادق اسطنبول مكة المدينة دبي

حجز أحسن فنادق دبي مكة اسطنبول المدينة

حجز أرخص سعر لفنادق اسطنبول دبي مكة المدينة

حجز أرخص سعر لفنادق المدينة دبي مكة اسطنبول

حجز أرخص سعر لفنادق المدينة مكة اسطنبول دبي



واجهة الصفحة الرئيسة لموقع حجز الفنادق العالمي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق